منتدى يهتم بتوفير الكتب الإلكترونية على مختلف تخصصاتها .


    حب كبير ( تايتانيك ) رواية دانييل ستيل

    شاطر

    حب كبير ( تايتانيك ) رواية دانييل ستيل

    مُساهمة من طرف أحمد الوكيل في الإثنين نوفمبر 30, 2009 11:44 pm

    حب كبير ( تايتانيك ) - رواية داييل ستيل التي باع منها نصف مليون نسخة

    عنوان الرواية:
    باللغة الفرنسية Un Si Grand Amour
    باللغة الإنكليزية No Greater Love

    الكاتب Danielle Steel

    هذه الرواية هي إحدى اجمل روايات الكاتب الكبير دانييل ستيل.. والأكثر قراءة في العالم كله.. قالوا أنهم باعوا منها الملايين من النسخ .. وبحسب آخر الإحصاءات الرسمية الحالية هناك يقولون أنه تجاوز عدد النسخ المباعة منها نصف مليون نسخة!!!
    وقد ذكر ناشر الرواية باللغة العربية ( دار الفاضل ) أن الإحصاءات كانت ثلاثمئة مليون نسخة مباعة منها قبل عام نشر الرواية مترجمة إلى اللغة العربية : 1998م!

    الرواية تدور حول غرق السفينة الأسطورية ( تايتانيك ) .. إنما التفاصيل مختلفة اختلافاً كبيراً عن وقائع الفيلم الشهير حول السفينة ذاتها.. والذي صارت قصته معروفة للجميع ..
    رحلة السفينة العملاقة ( أكبر سفينة بحرية في وقتها ) كان ينبغي لها أن تكون رحلة رائعة .. فالسفينة كانت قصراً فسيحاً عائماً فوق الماء يحوي كل وسائل الترفيه واللهو .. وكانوا يظنون أنه مركب هائل غير قابل للغرق. ولكن في 14 نيسان 1912 ( يصادف ذكراه السابعة والتسعين بعد يومين).. انهارت ذلك اليوم جميع الأحلام الشخصية الفردية والجماعية العالمية .. وتحكي بطلة الرواية " إدفينا وينفيلد " قصتها الشخصية في هذه الرواية عن تلك الحادثة المشؤومة.. وكيف فقدت فيها أمها وأبيها وخطيبها .. وصارت المعيلة الوحيدة لإخوتها .. وضحت بالكثير بعد ذلك من أجل ذكرى والديها وفي سبيل إخوتها ..
    رواية جميلة ممتعة أتمنى لكم معها المتعة والفائدة.

    رابط تحميل الرواية >>




    http://www.4shared.com/file/98077017...eel______.html

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 27, 2017 5:04 pm